U3F1ZWV6ZTI2ODQ2NjMxNzI1NDg2X0ZyZWUxNjkzNzE3Njc0MzcyNg==

صدق أو لا تصدق ؟ اليمن تتقدم على أمريكا وبريطانيا والمانيا وهولندا واستراليا ومسيرة بالخيول تجوب العاصمة ابتهاجا بذلك !!!

الفروسية

هنا اليمن Here Yemen - صنعاء :
ربما هي المرة الأولى في التاريخ أن تنال بلادنا شرف السبق - لتتجاوز وتتقدم - في الترتيب النهائي لبطولة دولية - الدول التي يقولون أنها (عظمى) كأمريكا وبريطانيا وألمانيا واستراليا وهولندا ..

وهذا الانجاز الفريد جاء على بساط الجدارة والتألق وبرياضة هي من أهم الرياضات التي شهدت تطورا ملحوظا في الفترة الأخيرة بسبب اهتمام القائمين على أمور الرياضة في بلادنا ومسؤلي اللعبة بها .

وكان زير الشباب والرياضة معمر الارياني أول المستقبلين بمطار العاصمة صنعاء لمنتخب الفروسية لالتقاط الاوتاد العائد من بطولة باكستان الدولية التي حصد فيها المركز الثاني وتأهل إلى بطولة نهائيات كأس العالم التي ستقام منتصف شهر مارس القادم في سلطنة عُمان.

وخلال الاستقبال الكبير الذي حظي به فرسان بلادنا بحضور الأخوة عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة ورمزي الأغبري وكيل الوزارة لقطاع الاستثمار ونجيب العذري نائب رئيس الاتحاد وجميل بشر الأمين العام وأعضاء ورؤساء اللجان والفرسان، ألقى الإرياني كلمة أكد فيها أن الانجاز الرائع والكبير الذي حققه اتحاد الفروسية يدل على ان هناك عمل منهجي ومؤسسي في الاتحاد مباركاً لقيادة الاتحاد وجميع الفرسان التأهل الكبير والرائع إلى نهائيات كأس العالم.


وأشار خلال كلمته إلى أن إنجاز الفروسية هو الإنجاز الأول منذ عشر سنوات الذي لم يحققه أي اتحاد رياضي بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم وهو أول بشائر اليمن الجديد، منوها بأن الوزارة بكل مكوناتها ستقف مع الاتحاد وستدعمه وستبذل قصارى جهدها لإعداد المنتخب والتحضير للمشاركة في نهائيات العالم التي ستقام في عُمان منتصف شهر مارس القادم وتحقيق إنجازات جديده مختتما كلمته بالتأكيد على أن قيادة الوزارة ستلتقي مع قيادة الاتحاد لمعرفة متطلباتهم واحتياجاتهم اللازمة لإعداد المنتخب وتجهيزه مبكرا للبطولة.

ابتهاجية فرح تطوف الشوارع

بعد مغادرة ابطال الفروسية صالة التشريفات بالمطار استقلوا الحافلة التي زينت بصورهم وكان في مقدمة الموكب الفرائحي فرسان وخيول الكلية الحربية بقيادة قائد جناح الفروسية في الكلية وعضو الاتحاد صادق مارش.

وجابت حافلة المنتخب العديد من الشوارع حتى وصلت إلى مقر الاتحاد وسط هتافات ومباركات الجماهير التي حضرت لاستقبالهم.
 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة